من يحكم العالم في الخفاء و يسيطر عليه

من يحكم العالم في الخفاء سؤال كبير يحتاج لأسئلة جزئية وجب طرحها للوصول الى الجواب الكبير ,من يحكم الولايات المتحدة الامريكية ؟ من يحكم روسيا و الصين و كذلك أوروبا ؟ و باقي العالم المتقدم و بالتالي جميع دول العالم ؟ من صنع الثورة الشيوعية في روسيا ؟  و السبب من وراء ذلك و من وجد هتلر الذي كان السبب في ادخال العالم لحرب ثانية بعدما خرج توا من حرب مدمرة استطاع فيها أن يدرك نعمة السلام ؟ من صنع الامم المتحدة و لماذا ؟ اذا كنت تجهل الجواب و تجهل حقيقة أن جميع رؤساء الولايات المتحدة هم ماسونيين من الدرجة الثالثى والثلاثين و ان هذا المجتمع السري (الماسونية)  يقبع مع غيره من المحافل السرية الشقيقة تحت السيطرة المباشرة لجماعة المتنورين (حكم العالم الخفي) الذين هم بقيادة عائلة روتشليد البافارية .

المتنورين
من يحكم العالم في الخفاء و يسيطر عليه

 ان أمريكا مزالت تحت السيطرة البريطانية حتى الآن ( تحت سيطرة المتنورين وليس الأسرة الحاكمة )  و أن 139 من أصل 142 من رؤساء الولايات المتحدة هم من سلالة واحدة تنحدر من المالك  شارلمان و هنري الثاني و أن النجاح في الانتخابات الرئاسية يعتمد على نقاوة الدم العائلي وليس صناديق الاقتراع و أن الاحتياطي الفدرالي الامريكي المسؤول عن طباعة الدولار هو ليس ملكا للحكومة بل عبارة عن شركة احتكارية خاصة مملوكة حصريا من قبل عشرين عائلة أبرزها عائلة روتشيلد و ان منظمة الصحة العالمية هي عبارة عن واجهة لشركات صناعة الأدوية الكيماوية (السامة) التي هي تحت سيطرة امبراطورية روكفيلر الاحتكارية , ومجلس العلاقات الخارجية هو المسؤول الاول و الاخير عن توجيه السياسة الامريكية , وجميع الدبلوماسيين و السياسيين , بمن فيهم الرؤساء وجب أن .يكونو أعضاء فيه , وهو من صنع و ادارة و رعاية عائلة روكفيلر التي تخضع لعائلة روتشيلد

الحروب الكبرى في التاريخ تم التخطيط لها 

 ان جميع الحروب و الثورات العالمية التي نشبت في القرن الماضي كانت مدبرة نسبقا و ذكرت بالتفصيل في الكثير من الوثائق المسربة أهمها الوثيقة التي أرسلها الماسوني البارز ألبرت بايك الى الثائر الايطالي و الماسوني أيضا غوسيبي مازيني منذ اكثر من 200 عام و ذكر أيضا تفاصيل الحرب العالمية الثالثة المستقبلية و التي هي عبارة عن حرب كبرى ستنشب بين الاسلام و الصهيونية العالمية , تبدأ على شكل حركات متطرفة مختلفة تبرز هنا و هناك , وجميع هذه الاحداث هي عبارة عن مراحل متسلسلة تسير الى الهدف السامي المتمثل باقامة "النظام العالمي الجديد" الذي يخضع للسيطرة المباشرة لحكومة عالمية توتاليتارية يديرها "المتنورين" , لكن قبل اطباق سيطرتهم بشكل مباشر , وجب تحقيق الخطوة الاخيرة في السيناريو , هذه الخطوة تتمثل بخفض عدد سكان العالم الى النصف (حوالي 500 مليون فقط)  وذلك عن طريق الحروب النووية و البيولوجية و المذهبية و الطائفية و القومية و غيرها من حروب شرسة بين الانسان و الانسان و بين الانسان من جهة و بين الانسان والأمراض الفتاكة من جهة أخرى التي تجتاح الأرض بالكامل , لقد تم بالفعل اعداد قواعد بشرية على المريخ و القمر حيث يعتقد بأنها الملجأ المناسب للنخبة العالمية خلال فترة الكوارث التي ستحصل على الأرض .

الحضارات في الماضي كانت أكثر ازدهار

 كانت الأرض في الماضي تزخر بحضارات متطورة جدا لكنها اندثرت نتيجة كارثة كونية , وعاد بعدها الانسان ليحتمي في الكهوف ليبدأ مسيرة التطور البشري من جديد , باستثاناء مجموعة من الذين نجو من هذه الكارثة بطريقة ما , و كانو مسلحين بتقنيات و معارف وعلوم متقدمة جدا , ومنذ حينها راحو يتحكمون بالمجموعات البشرية  حتى هذه اللحظة .

 ان جميع أحداث و مجريات التاريخ البشري منذ البداية كان مخطط لها بعناية وتم توجيهها حسب رغبة هذه المجموعة المتنورة بالمعرفة , حيث قامو بانشاء محافل سرية لامساك خيوط اللعبة وراء المسرح العالمي وتحريك الأحداث و صنع السيناريوهات المناسبة لهم ليبقو متحكمين و مسيطرين على الوعي   البشري , من أبرز هذه المحافل السرية هي فرسان الهيكل و جماعة بيلدربيرغ و محفل الجمجمة و العظام جميعه و آخرها و المتحكم الرئيسي في كل هذه المحافل الماسونية التي تخضع بدورها لجماعة المتنورين .

اذا لم تكن تعلم بجميع هذه الحقائق فأنت لا تعلم شيئا و من المستبعد أن تستوعب الكثير من الحقائق و بالتالي سترفضها تماما و تعتبرها خزعبلات لا تستحق الاهتمام الجدي , باختصار نقول اذا لازلت تعتمد على المعلومات التي تكتسبها من المدرسة ووسائل الاعلام و غيرها من مصادر تثقيفية تقليدية سائدة , سوف لن تفهم ماذا يجري بالضبط على المسرح الدولي , خصوصا مواضيع كبرى مثل مسألة المخلوقات الفضائية او القواعد على المريخ و القمر .... و غيرها الكثير .

إرسال تعليق

أحدث أقدم

Youtube Channel Image
sykogen.com مركز دراسات الواقع والتاريخ
انتقل